الثلاثاء، يناير 10، 2012

شخصيتي .. ( قليل البكاء )

في مره من المرات كنت جالس معا اخوياي وسألتهم سؤال متى اخر مره بكيت او كم مره تبكي في السنه ؟؟
كانت اغلب اجبات الشباب يمكن في السنه كلها مره وحده .. الا قليل منهم بس واحد من الشباب قال انا ابكي يوميا .. كل ما احط راسي على المخده .. ابكي وافكر في اللي سويته اليوم .. وابكي بصمت .. وبعدها انام ..

انا من الاشخاص اللي نادر ما يبكي .. معا ان ودي اني ابكي .. تمر لحظات مفروض عيني تدمع وانا عندي رغبه بالبكاء بس ما اقدر .. تلاقيني وش اسوي .. اروح اركب سيارتي لحالي .. وامسك طريق ما فيه احد .. واشغل اغنيه حزينه ولا فيها كلام وعتاب .. واقعد اصارخ في السياره .. بس ما تكون نتيجتها مثل البكاء .. احيان افتح وادور مقاطع .. فيها موت .. احاول اتذكر ناس عزيزين على قلبي .. وفقدتهم .. بعض الاوقات ادور للبكاء بس للاسف .. ابكي بدون دموع

كتبت خاطره وان شاء الله انزلها في موضوع مستقل اقول ..

ودي ابكي بس دموعي .. ما تبي تهاجر عيوني
ودي اصرخ بس صوتي.. يبغى يسكن في سكوتي
ودي اشكي بس شكاتي.. ما تبي تفارق ضلوعي

ودي ابكي .. ودي اصرخ .. ودي اشكي ..
بس للاسف .. حتي في ذي .. الزمن واقف في ضدي ..

هناك تعليق واحد:

  1. غير معرفأكتوبر 07, 2012

    البكاء يدل على ضعفك يا اهبل

    ردحذف