الجمعة، فبراير 17، 2012

مشروع خاص

اكيد اغلب الناس مسوي له كذا خطه وبصراحه انا املك الخطط الخاصه بي .. بس للاسف ما تنفذ ولا شي منها الشغله ماهي بيدي هي بيد رب العالمين وحاليا افكر افتح مشروع خاصه فيه .. بس احتاج الدعم المعنوي من اهلي اكثر من المادي .. لان كل الناس تؤمن ان الانسان يفشل ويتعثر بحياته .. بس لو صار معاك هذا الشي وفشلت المحيط اللي يحيط بك راح يخنقك ويعلقك من رجولك .. المشكله ان اهلي يبغوني اتوظف .. والمشكله الكبرى ما يدرون عن وضعي الحقيقي .. ودي اعترف لهم ان معدلي مقبول .. صح الشركات ما سالوا عن المعدل بس هم متأملين ان ارامكو يوظفوني .. او اطلع بعثه .. يارب ماني عارف كيف اتصرف .. ودي اسوي مشروعي .. ما ابغى اتوظف .. يارب ساعدني ..

اقولكم شي .. تخرجت انا و14 طالب معي من الجامعه .. كلهم توظفوا وفي تخصصي واللي مو في تخصصي توظفوا في قطاعات قويه الاتصلات والصحه .. وكمان الدفعه اللي قبلي توظفوا .. واللحين الدفعه الجديده اكيد بيتوظفوا وانا جالس <<< ماهو تشائم بس احس ان الله يختبر صبري وكمان احس ان الله يدفعني اني اسوي مشروعي .. طبعا انا متفاهم معا نفسي بعض الوقت وبعض الوقت احس اني بختنق ..

يارب يا حي يا قيوم ساعدني 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق