الاثنين، يناير 02، 2012

شخصيتي .. ( كثير الاستمناء )

افتح الاب توب ... اكتب hot girl ,sexy girl بنات حلوات ...... الخ !! 
وابدء افتش عن مقاطع فديو .. ومن كثر المقاطع .. مدينة الملك عيدالعزيز مو قادره تلحق على المواقع الاباحيه .. اخلع ملابس وابداء امارس العادة السريه .. 

اعرف ان فيه ناس بتقول اني شخص فقدت الحياء .. المشكله اعرف اني راح اتندم .. وافعلها .. اعرف اضرارها .. وافعلها .. من كثر ما فعلتها .. بدات اعرضها فيني ( الكسل .. الخمول .. عدم التركيز .. ضيق النفس المستمره .. الرجفه .. ضعف البصر .. اشياء كثيره .. الم في الظهر والركب .. لياقه زي الزفت .. عدم نطق الكلمات بشكل صحيح .. ضعف الذاكره .. العاده السريه مرررررض.

انا افكر اذا تزوجت وش راح يصير فيني .. مشكله .. والمشكله ادري اني في مشكله ومعا ذلك حيوان .. مستمر ما قلت لا .. صح وانا امارسها اقول لنفسي .. يا فلان خاف الله .. طب فكر في صحتك .. ارحم جلدك اللي كل يوم وانت تتروش .. طيب وقف .. قفل الشاشه .. طب قم توضاء وصدقني راح تروح منك .. طيب غير  طيب سو كذااا ..اااااااه اااااااه اااااااه ااااااه ( اكلم نفسي وانا اشوف المقطع وامارس العاده ) وبعدها ارجع اندم واخذ المنشفه وعلى الحمام اتروش وابكي ليش سويت كذا ..واحقد على نفسي .

المشكله ماهو هنا ... ارجع بعض الاحيان تعبااااااااااان مرهق ما اقدر اتحرك .. واسويها وانام وانا على نجاسه ولا اتحرك مثل الصنم معا اني شخص كثير الحركه .. الا اني اخاف يتوسخ السرير .. وانام واقوم وانا مااكتفيت من النوم ولا ارتحت .. عذاااب نفسي وجسدي.
المشكله كمان ما فيه مكان ما سويتها فيه .. تخيلوا سويتها وانا اسبح في البحر .. صح لها طعم ثاني .. ومره سويتها وانا معا ابويه واخويه .. كنا مسافرين بر .. وارجع المرتبه الاخيره .. واسويها بس اللي خلاني ما استمر .. مرينا من جنب حادث ولقينا رجال متجمعين وكان فيه واحد ميت - الله يرحمه ويغفر له ذنوبه - بعدها وقفنا عند المحطه ورجعت اركب قدام معا ابوي ..


وكل يوم كل يوم كل يوم وانا على هذا الوضع .. يا ربي مالي وجهه ادعيك بس مالي غيرك .. يارب فكني منها انا والمسلمين 

هناك تعليق واحد: