الأحد، يناير 15، 2012

شخصيتي .. ( مكابر )

ما حضر اليوم .. يمسك الجوال .. يبحث عن اسمه .. يتصل ثم يغلق بسرعه قبل ما يمسك الخط .. مهتم لامره .. يكن له مشاعر الاحترام .. يتمنى يكون صديقه .. يشوف فيه ميزه .. بس اخر لحظه يتراجع..

تذهب السوق .. تشتري لنفسها قلاده .. ثم تخرج من المحل .. ثم تقف وتفكر قليلا .. ثم تعود لنفس المحل .. وتشتري قلاده اخرى .. وتغلفها .. وفي الصباح الباكر .. في مكان العمل .. تذهب وفي يدها الهديه .. لتعطي صديقتها في العمل .. ثم تتراجع

كبت المشاعر الايجابيه .. كلنا نتمنى ان نكون ذلك الشخص الذي تاتيه هديه .. او رساله او اي شي عيني .. ليعبر عن مشاعره .. سواء من صديق او حبيبه او والد او اخ او او او الخ ..
نخاف من التعبير عن مشاعرنا اتجاه الاخرين .. واذا عبرنا .. نعطي الف سبب وسبب .. انا من الاشخاص اللذين يكابرون بمشاعرهم ولا اعبر حتى لو بالكلمه عن ما يجول بخاطري من مشاعر ايجابيه اتجاه الاخر .. كم من صديق تعرفت عليه .. وتمنين ان اخبره بانه شخص مميز في حياتي .. وانه يحمل صفات تعتبر قدوه لي .. كم فتاه قابلتها .. لم اقلها كلمه ترضي خواطرها وتدفء مشاعرها البارده .. 
 زمان حبيت بنت .. صح كنت اعبر عن مشاعري .. اكتب رساله  من 50 سطر ثم اقرائها مره اخرى فاغير الكلام ويصير 40 سطر ثم 30 ثم 5 سطور .. لماذا لاني اخاف ان تستغل حبي او ان افهم خطاء او او او ... وفي النهاية تكون رساله لاتحمل الا الشي البسيط عن ما في داخلي ..

اتمنى ان اعبر عن مشاعري للاخرين بكل صدق ووضوح .. لكن الكبرياء يمنعني..

فيه مسلسل اسمه the office فيه علاقه بين شخصين موظفة الاستقبال ( بام ) وموظف المبيعات ( جيم ) يقولون انهم مجرد اصدقاء ويحبون بعض بشكل رهيب بس ما احد قادر يعترف لثاني .. لظروف الخاصه .. من اجمل العلاقات اللي تابعتها 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق