الاثنين، يناير 09، 2012

محطات في حياتي .. ( امي جميلة )

اغلب الاشخاص عندهم امهات .. وفيه اشخاص عندهم امهات بس ما يعتبرونهم كذالك .. وفيه اشخاص عندهم اٌمين <<< يعني اثنين ام

وانا من الاشخاص اللي له امين .. امي الحقيقه ( زهره ) الله يطول بعمرها ويخليها لي .. وامي (جارتنا جميله ) الله يطول بعمرها ايضا..فصار في حياتي .. ام اسمها ( زهره جميله )

انا ماراح اتكلم عن امي زهره (لاني ماراح اوفيها حقها ).. راح اتكلم عن امي جميله .. دائما كانت تعطيني الثقه .. وتفضلني وتحبني .. مره من المرات قالت لي.. احفظ ال10 الايات الاولى من سوره الكهف .. وراح اعطيك 50 ريال .. حفظتها .. واعطتني 100 ريال
وكل اسبوع وانا اقراء سورة الكهف اتذكرها وادعي لها ان الله يرزقها الجنه ..اتذكر مره كتبت قصيده وانا في خامس ابتدائي طبعا هي اقرب للخاطره ( ولو انها خربوطيه )..  بس لما قرأتها لها دعمتني .. وحسستني اني من جد شاعر .. اتذكر لما تمرض امي ولا تطلع لابها .. كانت تجي وتحضر لنا العشاء .. كانت بعض الوقت تدرسنا .. تقعد معنا ونتفرج على المسلسلات .. اعطتني 100 وانا مسافر لرياض اول ماتخرجت من الثانوي .. اتذكر اشياء واجد ..

لو قلت اني احبها واموت فيها وهي تعتبر قدوه لي ما اوفيها حقها .. احب حبها للحق .. احب حبها للعلم .. احب قوة شخصيتها .. احب جراتها .. احب طريقه تعاملها معا الامور .. احبها مثل ماهي .. لو طلبتني روحي والله والله ما تغلى عليها ..

امي ( جميله ) يمكن ما في حياتي عبرت لك عن مدى حبي لك واعجابي بشخصك .. بس لو جاء يوم وقراتي كلامي .. اتمنى اكون ولدك الثاني .




ابنك ( ....

هناك تعليق واحد: