الاثنين، يناير 30، 2012

مذكراتي .. ادام خضار

رجعت 20 سنة ورى .. وانا في الروضه مدرسة الطبخ .. طلبت من كل طالب يحضر معاه اليوم الثاني .. نوع من انواع الخضار.. وطلبت مني اجيب البصل.. طبعا في الصباح وانا رايح الروضه .. اخذت البصل وحطيته في الشنطه <<<< من زود الفغاره والفهاوه
ويوم فتحت الشنطه بغيت استفرغ .. المهم حصة الطبخ كانت اخر حصه.. وجاء الوقت الموعود.. واخذت الخضار منا
وبدات تقطعها .. بصل وطماط وكوسه جزر باذنجان زهره ملفوف قرع ...الخ .. وحطتها في ضغط .. بعدين وزعت الصحون وبدأت تحضر لنا الاكل<<<< اكل مرضان الله يديم النعمه

طبعا انا ما قدرت اكل ولا لقمه .. واسوي نفسي اكل وافتح الزباله واكبها .. واقولها يا ابلى زينب الاكل مره لذيذ .. طبعا هي مصريه .. قالت عايز زياده يا حبيبي .. قلت لا شكرا

وش اللي ذكرني بهذا الموقف .. واحد من الشباب واكلمكم وانا عنده عزمني على العشاء .. وقال على ما بال يجهز العشاء كل هذا
واجي عليه الا هو مسوي ادام خضار مسلوقه <<< والله بغيت ابكي

طبعا بديت باللي اقدر اكله البطاط ثم الجزر ثم البصل <<< وانا اتغصب الاكل بقيى كوسه وفلفل رومي اخترت الكوسه معا اني في حياتي ماذقتها الا بشروط خاصه المهم صرت اكلها بسرعه وابلع بدون ما امضغ ..

المشكله ما اعرف اصرف بليد في هذي المواضيع 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق