السبت، ديسمبر 03، 2011

ليش بدأت في التدوين



قبل اي شي الكتابة شي جميل وسهل  خاصة لمن تكتب عن نفسك بس راح يكون شي قبيح وصعب جدا لما تتكلم عن نفسك
بكل صدق ووضوح..
انا اخترت اسم مستعار يمكن اقدر اتكلم عن نفسي اكثر بدون ما اخاف .. انا املك دفتر خاص بي اكتب فيها يومياتي .. ومعا ذلك ما اقدر اكتب كل شي خايف يطيح الدفتر في يد احد .. طبعا فيه اشياء مؤلمه واشياء استحي اقولها لنفسي ..


بالعربي احس اني محبوس داخل نفسي .. طبعا انا احب اكتب اللحظات السعيدة واهتم بتفاصيلها اكثر من الاحداث المخجلة او المؤلمة
والهدف من تسجلي في الموقع هو اني اتحدى نفسي واتجاوز الخطوط الحمراء .


واخيرا لو فيه شخص في يوم راح يقرأ كلامي .. انصحه انه يكتب عن نفسه ويرجع يقراء بعد مدة من الزمن ويشوف وين وكان ووين صار.

هناك تعليق واحد:

  1. غير معرفسبتمبر 24, 2013

    لعله قدر أن اقرأ هذه العبارات..
    سأحاول ذلك

    ردحذف