الخميس، ديسمبر 08، 2011

شخصيتي.. ضعيف الارادة



كل الناس تحلم وتخطط.. والنصف منهم يبدؤون إن لم يكونوا الثلث .. والربع يصلون الى القمة .. والقليل يحافظ على القمة والاستمرارية.
هذي فلسفتي في الحياة. ما زلت من الناس التي تحلم حتى تتعدا الخيال.. ثم اغضب من الواقع..
ارادتي ضعيفة جدا جدا.. انسان مخطط من الدرجة الاولى لكن التنفيذ اقل من الصفر بكثير.

امس كنت ادعو الله انه يرزقني بوظيفة وصمت الاثنين والثلاثاء (يوم عاشوراء ) ودعيت الله اكثر انه يرزقني .. وما اترك صلاة الوتر تقربا مني الى الله . بس ما ان يطلع الفجر الى وارجع لوضعي القديم..

حملت فلم اباحي.. وقمت من الفراش .. وقفلت الباب .. وبدأت اخلع ملابسي بسرعة .. وانا اخلع البنطلون علق اصبعي الابهام الايمن في الجيب الداخلي للبنطلون.. وانمعص الابهام - مثل الكسر او الرضة- وحسيت بألم شديد جدا ما قدرت احرك يدي .. كانت هذي اِشارة واضحة من الله جل جلالة اني ما اتابع الفلم (استغفرك ياربي واتوب اليك يارب سامحني ) .

معا ذلك ما قدرت اقاوم نفسي وشهوتي .. تابعت الفلم .. ومارست العادة السرية وندمت .. ونمت على نجاسه.. وصحيت وانا زعلان من نفسي..

الحاجة اللي حبيت اقولها انها ماهي اول مرة اعمل هذا الشي .. فوق الف مره وكل مره اتحسف واتندم وازعل من نفسي
ادري ان اللي اعمله شي غلط .. بس الارادة ضعيفة.

وبعد هذا اقول ليش الله ماهو موفقني ؟؟ بس ما اقول الا يارب اغفر لي وتجاوز عني.

هناك تعليق واحد:

  1. غير معرفسبتمبر 24, 2013

    الله يهديك.
    استمر بتقوية علاقتك بالله.
    دعواتي ترافقك

    ردحذف