السبت، ديسمبر 17، 2011

شخصيتي .. عدم الاحساس بالاخرين

الشعور بالاخرين ميزه جميلة في الشخص .. في الحقيقة كنت في السابق اتأثر و احس بالاخرين .. لكن بعد مرور الايام .. بدأت اعلم نفسي كيفية عدم الاكتراث بشعور الاخرين .. لما تصبيني مصيبه احس مصيبتي هي اكبر مصيبه في العالم .. معا اني اعرف في قرارة نفسي انه يوجد ناس في نفس اللحظة مصيبتهم اعظم واجم .. بس ما يهمني انا افكر في نفسي يمكن اصبحت شخصيه انانيه .. بس الحياة ما راح اعيشها الا مره وحده لازم افكر كيف اسعد نفسي .. لازم اكون انا ولما اصبح انا بعدها افكر في العالم اللي حولي تفكيري في نفسي اشوفه هو الشي الصح انا لو انقذت نفسي راح انقذ العالم اللي حولي .. بس حتى هذي اللحظه .. ابغى اعيش 

لما اسمع احد يشتكلي .. اتضايق منه ودي اقوله قوم هناك ابعد من قدام وجهي .. احس اللي يشتكي ضعيف .. بعض الاوقات اكون شخص اضعف من الضعيف .. بس احب اشارك الناس افراحهم اكثر من احزانهم .. ارحم نفسي لما اشتكي لاحد غيري .. بس ما تلاحظون اني انا واغلبنا نحصر الشعور بالاخرين بس في المشاكل والهموم والاحزان .

بس يمكن لو ارجع احب بتتغير نظرتي للاخرين .. يمكن ويمكن اصبح اكثر عزلة .. 

ودي اختم بشي .. انا يوم ولد عمي مات الله يرحمه .. حسيت اني فقده اكثر من امه وابوه .. اكثر من اخوي واصحابه .. احس ان احبه اكثر منهم .. 
لما اقدم على وظيفه احس اني الوحيد في العالم اللي مقدم على هالوظيفه .. غباء صح ان تفكيري كذا .. احس اني الوحيد في العالم .

هناك تعليق واحد: