الاثنين، ديسمبر 05، 2011

فضفضة .. (الارزاق )



بتدخل طبيعي ولا شرعي سؤال كان يطرح علينا كثير ايام اول ثانوي.. وفي ثالث ثانوي اي تخصص حاب تدرس..


اخترت ادخل طبيعي وبعد الثانوي - معا ان حلمي كان ادرس هندسة وراثية بس الله ما اراد - اخترت ادخل جامعة الملك سعود - معا اني كنت ارغب في اي مدينه غير الرياض -بس الله كاتب ادرس فيها - اخترت ادرس هندسة .. في اول مرحله جامعيه رجعت نفس الاسئله اي قسم حاب تدخل ؟؟


واخترت تخصص هندسة بترول وغاز طبيعي .. معا رفض شديد من اهلي واغلب الاشخاص بس دخلت
طبعا اثناء الدراسة اكثر سؤال كان يؤرق ويتعب النفس .. هل انت راح تتوظف بعد التخرج ؟؟ طبعا عشت فوق اربع سنوات وانا اقول هل اختياري صحيح ولا خطاء..


في اخر ترم من الجامعه كنت ابغى اتخرج وبس واترك الوظيفه على الله ييسرها بعدين .
اللحين انا متخرج ليه اربع شهور ماندمت على اختياري ..


لان اخوياي توظفوا..وباقي انا انتظر بس ادعوا من الله انه ييسر.


كل الكلام اللي فوق كان مقدمه للكلام اللي راح اقوله....
الارزاق وما ادراك ما الارزاق كلنا نؤمن ان الله الرازق والمعطي وندري انه كاتب رزقنا من قبل ما نولد
بس شعور صعب تشوف غيرك الله معطيه وموفقه وانت لا ..
انا واحد من اخوياي كلمني امس وبشرني انه توظف في نفس الشركة اللي تدربنا فيها ما اكذب عليكم انا فرحت له بس حزنت على نفسي
هو اخر شهر ما داوم وانا داومت هو ما قدم على الشركات انا سافرت ودورت في كل مكان..
الله اعطاه واجل رزقي ..


ما اكذب عليكم بكيت تحطيم نفسي مو عارف وش اسوي احس اني ضايع مقهور والله ما اكذب عليكم اني في صلاة الوتر ياما دعيت لنفسي ودعيت له ودعيت لكل شخص اعرفه محتاج وظيفة .


بس ما اقول الا الله يرزقني ودي افضفض اكثر من كذا ... بس انا من الناس اللي يكتم .


لو فيه انسان مر من هنا لتمنى يدعي  لي :)

هناك تعليقان (2):

  1. الله يوفقك ويرزقك .. وترى الانسان ما بياخذ الا اللي كتب الله له نصيحتي لك خل املك بالله قوي واكثر من الاستغفار ولا تقارن نفسك بغيرك عشان ترتاح وكمان عليك بصلاة الوتر ادع الله من قلبك وامن ان الله راح يستجيب لك وصدقني انا مريت في مواقف ودعيت الله من قلب والله استجاب دعائي

    يارحمان يا رحيم يا رزاق يا كريم ارزقه بوظيفه عاجلا غير اجل يارب ارزقه بوظيفه قبل ما تنتهي السنة..

    ردحذف
  2. غير معرفيوليو 19, 2012

    الله يوفقك والله انك صادق الواحد يشوف اخوياه متوظفين وهو ماجاه النصيب

    الله يرزق الجميع

    ردحذف